Ultimate Solution Hub

السلام على الحســـــين وعلى علي بن الح

‎karrar ganim‏: السَّلَامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكَاتُهُ السَّلامُ عَلَى الْحُسَيْنِ وَعَلَى عَلِيِّ بْنِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أولادِ الْحُسَيْنِ وَعَلَى أَصْحَابِ الْحُسَيْنِ عَلَيْهِ السَّلامُ. السلام على الحسين (ع) 24 11 2012, 11:40 pm. السَّلام عَلَيْكَ يَا أبا عَبْدِ اللهِ وَعلَى الأرواحِ الّتي. حَلّتْ بِفِنائِكَ ، وَأنَاخَت برَحْلِك، عَلَيْكًُم مِنِّي سَلامُ اللهِ أبَداً. مَا بَقِيتُ.

وبعد، السلام على الحسين، وعلى علي بن الحسين، وعلى أولاد الحسين، وعلى إخوة الحسين، وعلى أصحاب الحسين، وعلى كلّ مَنْ سار مسيرة الحسين، وانتهج نهجه، صادقاً في فعله، موقناً بربّه، ولا يشرك بربّه أحداً. يا أم سعيد, زوريه فإن زيارة الحسين عليه السلام واجبة على الرجال والنساء. (5) قال الإمام علي بن موسى الرضا عليهما السلام: موضع قبر الحسين عليه السلام منذ يوم دفن فيه روضة ٌ من رياض الجنة. (6). ثم انكب على القبر وقل : اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا وَلِيَّ اللهِ وَابْنَ وَلِيِّهِ لَقَدْ عَظُمَتِ الْمُصِيبَةُ وَجَلَّتِ الرَّزِيَّةُ بِكَ عَلَيْنَا وَعَلَى جَمِيعِ الْمُسْلِمِينَ. بكاء النبي (صلى الله عليه وآله) على الحسين (عليه السلام) من مصادر العامة. روى أحمد بن حنبل من حديث علي (عليه السلام) ـ في ص85 من الجزء الاول ـ من مسنده، بالاسناد إلى عبد الله بن نجا عن أبيه: أنه سار.

ثم انكب على القبر وقل : اَلسَّلامُ عَلَيْكَ يَا وَلِيَّ اللهِ وَابْنَ وَلِيِّهِ لَقَدْ عَظُمَتِ الْمُصِيبَةُ وَجَلَّتِ الرَّزِيَّةُ بِكَ عَلَيْنَا وَعَلَى جَمِيعِ الْمُسْلِمِينَ. بكاء النبي (صلى الله عليه وآله) على الحسين (عليه السلام) من مصادر العامة. روى أحمد بن حنبل من حديث علي (عليه السلام) ـ في ص85 من الجزء الاول ـ من مسنده، بالاسناد إلى عبد الله بن نجا عن أبيه: أنه سار. زيارة الإمام الحسين عليه السَّلام فريضة على كلِّ مسلم. روى ابن قولويه القمِّي في كامل الزيارات بإسناده عن عليِّ بن ميمون قال: سمعت أبا عبد الله عليه السلام يقول: «لو أنَّ أحدكم حجَّ ألف حجة ثم. وعلى أيّ حالٍ، فلقد تتّبع المختار قتلة الحسين (عليه السلام)، والمشتركين في حربه، وعلى الأخصّ قادتهم كعمر بن سعدٍ وغيره، فلم يترك أحداً منهم إلاّ ونكّل به، وكان يصنع بهم مثل ما صنعوه مع الحسين وأصحابه، وكان المختار بحقّ.

Comments are closed.