Ultimate Solution Hub

خبير آثار يحكي مظاهر الاحتفال بمسار ال

وفي ذكرى دخول العائلة المقدسة إلى مصر التي توافق أول يونيو من كل عام، يرصد خبير الآثار، الدكتور عبدالرحيم ريحان، مدير عام البحوث والدراسات الأثرية والنشر العلمى بجنوب سيناء بوزارة السياحة والآثار. وفى ضوء ذلك يرصد خبير الآثار الدكتور عبد الرحيم ريحان عضو المجلس الأعلى للثقافة لجنة التاريخ والآثار حكايات ومعجزات مرتبطة بالتراث اللامادى لمسار العائلة المقدسة من بداية الطريق فبعد عبور سيناء واتجاه العائلة.

في ذكرى دخول العائلة المقدسة إلى مصر التي توافق أول يونيو من كل عام يرصد خبير الآثار الدكتور عبد الرحيم ريحان مدير عام البحوث والدراسات الأثرية والنشر العلمي بجنوب سيناء بوزارة السياحة والآثار، أن الفنون القبطية. فى ذكرى دخول العائلة المقدسة إلى مصر التي توافق أول يونيو من كل عام يرصد خبير الآثار الدكتور عبد الرحيم ريحان مدير عام البحوث والدراسات الأثرية. ولا تخلو مظاهر الاحتفال الشعبي من النشاط التجاري، حيث تنتشر أماكن بيع الصور واللوحات التي تصور قديسين. خبير آثار يحكي مظاهر الاحتفال بمسار العائلة المقدسة في مصر الخاصة بمسار العائلة المقدسة.

ولا تخلو مظاهر الاحتفال الشعبي من النشاط التجاري، حيث تنتشر أماكن بيع الصور واللوحات التي تصور قديسين. خبير آثار يحكي مظاهر الاحتفال بمسار العائلة المقدسة في مصر الخاصة بمسار العائلة المقدسة. رحلة العائلة المقدسة إلى مصر ألهمت العديد من الفنانين في الشرق والغرب على مدار مئات السنين، استمدوا من موضوعها الديني مادة ثرية فضفاضة صُورت في أعمال فنية. موقع الأخبار المسائى. القاهرة: الإثنين، 26 فبراير 2024 01:27 ص الرئيسية أخبار مصر; عرب وعالم.

رحلة العائلة المقدسة إلى مصر ألهمت العديد من الفنانين في الشرق والغرب على مدار مئات السنين، استمدوا من موضوعها الديني مادة ثرية فضفاضة صُورت في أعمال فنية. موقع الأخبار المسائى. القاهرة: الإثنين، 26 فبراير 2024 01:27 ص الرئيسية أخبار مصر; عرب وعالم.

Comments are closed.